نصائح تهمك قبل التعامل مع شركات مكافحة الحشرات

شركات مكافحة الحشرات

شركات مكافحة الحشرات

تختلف الناس فى مشكلة التعامل مع الحشرات التي تغزو منازلنا بشكل دوري وتسبب لنا قدراً كبيراً من عدم الراحة، فهناك البعض يفضل منهج ” افعل ذلك بنفسك” أي عمل اللازم لمكافحة تلك الأفات والحشرات داخل المنزل دون مساعدة من أي شركة، وهناك من يفضل ترك المهمة في أيدي شركات مكافحة الحشرات الخبيرة للتعامل السليم والآمن واستخدام المبيدات القوية المكافحة للحشرات.

شركات مكافحة الحشرات المدار 0555996952

إذا كنت من رواد الإختيار الثاني وهو الإعتماد على شركات مكافحة الحشرات ولنقل مثلاً أنك تبحث عن شركة مكافحة حشرات بجدة فإن هناك بعض العوامل التي يجب أخذها فى الاعتبار ناهيك عن عاملي التكلفة والجودة، حيث لا ينبغي أن يكون عامل التكلفة هو العامل الوحيد الذي يحدد اختيار الشركة ولكن من المهم التأكد من أن شركة مكافحة الحشرات محترفة ومختصة فى التعامل مع الحالات المختلفة للحشرات بالمنزل، فإستخدام المبيدات الحشرية بطريقة سيئة يعرض ممتلكات المنزل للإتلاف كما يعرض صحتك وصحة أسرتك للخطر .

 

فيما يلي بعض النصائح الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار التعامل مع إحدى شركات مكافحة الحشرات فى :

التمهل وعدم التسرع فى الإختيار

عندما يكتشف معظم الناس مشكلة الحشرات فى منزلهم فإنهم يريدون القضاء علي هذه المشكلة على الفور، ولكن من الأفضل لبعض المشكلات الانتظار بضعة أيام حتى يكون لديك الوقت لاختيار الشركة المختصة، ذات الأسعار المعقولة غير المبالغ فيها. فمن الحكمة الحصول على عدة عروض والمقارنة بين الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمات.

الإطلاع على تراخيص عمل الشركة وتاريخ بدأها فى المجال

من الهام جداً الاطلاع على المستندات التي  تثبت تاريخ بدأ عمل الشركة فى مجال مكافحة الحشرات وسريان مفعول هذه المستندات وإن لزم الأمر الاتصال بالهيئات المعنية للتأكد أن الشركة موثقة ومرخصة لمكافحة الحشرات، كما يجب التأكد من حرفية العاملين بهذه الشركة ومدي إلمامهم بالمنتجات فى مجال المبيدات واتباع الاجراءات السليمة فى استخدامهم لهذه المبيدات.

الإطلاع على قائمة بعملاء الشركة 

من الممكن أن تطلب من الشركة قائمة مرجعية لبعض العملاء الذين يتعاملون مع الشركة والاتصال عشوائياً بأي عميل وذلك للتأكد من رضا هؤلاء العملاء عن خدمات هذه الشركة إجمالياً.

التأكد من سمعة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي

البحث عن هذه الشركة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي للإطمئنان من سمعة وتاريخ هذه الشركة فى مجال مكافحة الآفات والحشرات ومعرفة ردود الفعل لدى عملاء الشركه بعد تعاملهم معها .

كتابة عقد مع الشركة وقراءة بنوده جيداً قبل التوقيع عليه

يجب طلب عقد مكتوب من الشركة التي وقع الاختيار عليها ويجب ذكر كل ما يهمك من الرسوم والاجراءات التي يجب اتباعها وشرحها بالتفصيل ومدة العقد سواء كانت سنوية أو نصف سنوية، من الهام جداً قراءة بنود العقد بدقة وتفسيرها بعناية قبل التوقيع على العقد.

مكافحة الحشرات المنزلية 0555996952

كما يجب الحذر من الشركات التي :-

لا تمتلك أرقام هواتف صالحة حيث غالباً ما تكون شركات وهمية.مكافحة الحشرات المنزلية 0555996952
الشركات التي تطرق باب منزلك أو التي تبيع خدماتها من الباب إلى الباب أو الشركات التي تستهدف الأشخاص المسنين أو العجزة الذين يعيشون لوحدهم، حيث يجب التحقق من هويتهم ومستنداتهم قبلالسماح لهم بإداء الخدمة والدخول الي المنزل.
الشركات التي تحاول الضغط عليك لتوقيع العقد مباشرة عن طريق اختلاق وتكبير المشاكل بمنزلك وإقناعك بقوة أن المشاكل قد تتفاقم ان لم تعالجها على الفور.
تقدم مواد فائضة من عمل سابق وتعرض تقديمها بأسعار مخفضة كعلاج لمشكلة الحشرات.
شركات مكافحة الحشرات المدار  0555996952

إن مهمة مكافحة الحشرات الناجحة تطلب التواصل والتعاون الجيد بين كل من الشركة والعميل، لذلك احرص على توجيه الأسئلة الصحيحة للشركة التى ستختارها لمكافحة الحشرات فى منزلك واحرص ايضاً على فهم طرق المعالجة التى ستقوم هذه الشركة بتطبيقها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الأن