شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة بأفضل الأسعار التنافسية

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

شركة مكافحة الحشرات بجدة المدار كلين تقدم لكم احد اهم خدماتها وهى مكافحة النمل الابيض حيث تتنوع الحشرات فمنها النافع ومنها الضار ولكن النمل الابيض من اكثر الحشرات التى تضر الانسان وتؤدى الى تدمير منزله واحيانا تؤدى الى تشرد وهجرة الكثير من البشر حيث ان النمل الابيض يتغذى على مادة السليلوز وهى غذاؤه الرئيسى الذى ييحث عنه دوما وهى مادة تتوفر بكثرة فى اغلب ممتلكات الانسان من سجاد واوراق واخشاب وينتشر النمل الابيض ف الاماكن الاستوائية وشبه الاستوائية والصحراء

دورة حياة النمل الابيض :

النمل الابيض حشرات سريعة التكاثر بطريقه يصعب تصورها حيث تضع الملكة حوالى 3 مليون بيضة ف العام خلال دورة حياتها التى يكون متوسطها حوالى 25 عام . مستعمرات النمل الابيض قد يصل ارتفاعها الى 3 امتار وتكون عبارة عن جيوش مهولة. تهاجم منازلنا وتأتى على الاخضر و اليابس ويزداد انتشاره و تكاثره فى الربيع والخريف.

الوقاية من النمل الابيض :

من الصعب القضاء على النمل الابيض بالطرق العادية لانه من الصعب الوصول الى مستعمراته من الداخل , وكذلك لان الطرق التقليدية قد تؤذى صحه الانسان وذلك لان فى الطرق التقليدية يتم رش المراتب والوسائد والسجاد بمواد كميائية ضاره . لكن شركة المدار توفر لك العلاج الامثل بدون مغادره المنزل عن طريق عمل حقن للأرضيات والبلاط ولان الوقاية خير من العلاج فتقوم شركة المدار برش الدفنية والبطحة قبل البناء والبلاط حتى نتخلص من النمل الابيض نهائيا.

التعرف على وجود النمل الابيض :

يمكن التعرف على وجود النمل الابيض من خلال رؤية وجود اثار الرمال الناتجة من عمليات الحفر فى الجدران والاخشاب . كما يمكن سماع اصوات (طقطقة) ليلا وذلك بسبب قيام النمل الابيض بالحفر فى الاخشاب . وغالبا ما يقوم النمل بأكل الاجزاء القريبة من الارض مثل حلق الباب والاثاث الملاصق للجدران مثل الدولاب والسرير

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة :

قامت شركة المدار فى الاونة الاخيرة باستيراد عدة الات وبعض المبيدات امريكية الصنع (البايفلكس) لتخلصك من النمل الابيض نهائيا بدون مغادرة المنزل حيث ان رش المنزل يتم بدون اثار جانبية على صحة الانسان على عكس المواد الاخرى المغشوشة التى قد تؤثر علينا بالسلب لذلك تميزت المدار ف مجال مكافحة النمل الابيض واصحبت من رواد مكافحة النمل الابيض بجدة فلا تنخدعوا بالاسعار المخفضة لان هناك شركات بدون ضمير تستخدم مواد منتهيه الصلاحية او مواد غير امنه على الصحة وغير مرخصة وموافق عليها من وزارة الصحة بالمملكة.

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة اتصل الان 0555996952 

طرق طبيعية لمكافحة النمل الابيض :

قبل اي شئ يجب ان تتأكد من خلو منزلك من النمل الابيض وذلك من خلال فحص الاماكن التي يوجد بها رطوبة خاصة الخشب وفي ذلك الأمر اذا قمت بنقل خشب يجب ان تراعي فحصه قبل ان تقوم بذلك، واليك مجموعة من النصائح التي تساعدك في القضاء علي النمل الابيض بشكل نهائي وبطرق طبيعية واذا اردت ان تستأجر متخصصين فلدينا في المدار كلين متخصصين في مكافحة النمل الابيض كل ما عليك هو الاتصل علي الرقم التالي 0555996952 .

والان مع بعض الطرق :

  • اولا اذا كان النمل متفشى ف قطع اثاث سهل نقلها يمكن وضعها فى الشمس لان النمل الابيض يعيش فى اماكن مظلمة ولايتحمل حرارة الشمس فيموت عندما يوضع فى الشمس.
  • واذا كنت من المناطق البارده يمكن تجميد جزء من قطع الاثاث وذلك سوف يؤدى بالغرض ووضعه فى تلج وسوف يؤدى بالغرض.
  • او تعرض الاثاث لحرارة عالية سوف يوصلك الى نتيجة المطلوبة ايضا.

فى بعض الاوقات يكون الانتشار صعب السيطرة عليه ويكون النمل الابيض تفشي بطريقه صعب القضاء عليه ، بالطرق الطبيعية لذلك يجب ان تحافظ على منزلك وتبدا فى البحث عن مختصون ولا عليك سوى الاتصال على المدار ، وطلب المساعدة من خبراء مكافحة النمل الابيض بجدة.

اضرار النمل الابيض:

  1. يؤدى النمل الابيض الى تدمير المحاصيل الزراعية والقضاء عليها مما يؤدى الى خسائر فادحة.
  2. يقوم النمل الابيض بتدمير الاثاث والابواب والاخشاب والقضاء عليها مما يؤدى الى خسائر مادية كبيرة.
  3. يؤدى ايضا الى تدمير الاشجار والقضاء عليها وعلى ثمارها.
  4. لديه القدرة على القضاء على حديقة منزلك بكاملها وبناء مستعمره له تحتها.

لماذا شركتنا لمكافحة النمل الأبيض:

اذ كنت بحاجة الى شركة مكافحة النمل بجد اتصل الان بنا : 0555996952 كما يسعدنا تقديم خدماتنا فى  شركة مكافحة حشرات بجدة , شركة كشف تسربات بجدة , شركة تنظيف منازل بجدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الأن