خدمات نقل الأثاث والعفش

ليس سراً أن عملية نقل العفش من منزل إلي آخر هي شئ في غاية الصعوبة والارهاق .. حسنا ولكن ليس بعد اليوم !

نحن في شركة المدار – أفضل شركة نقل عفش بجدة – متواجدين لكي نتحمل كافة الضغط والارهاق ونواجه كافة الصعوبات التى ستواجهك عند القيام بعملية نقل الأثاث ، فقط كل ما عليك فعله هو إتخاذ قرار الإنتقال إلي منزلك الجديد ثم الإتصال بنا

0555996952

اتصل الأن

شركة المدار - أفضل وأسرع شركة نقل أثاث فى جدة

لماذا نحن ؟

  • الثقة والدقة : تستطيع ضبط ساعتك على مواعيدنا لأن المواعيد هي شئ مقدس بالنسبة لنا
  • التخصص والاحترافية : طاقم العمل في شركتنا هو مجموعة من الفنيين المختصين في كافة عمليات نقل الأثاث والعفش مثل أعمال الفك والتركيب والتحميل والتنزيل.
  • السرعة والجاهزية : نلتزم دائماً بتوفير كافة الأدوات اللازمة لإتمام عمليات نقل الاثاث والعفش على أكمل وجه وبسرعه مثل معدات الفك والتركيب ومعدات الرفع.
  • سيارات مجهزة: لدينا سيارات مجهزة لنقل العفش كبيرة ومبطنة منم  الداخل وأمنة لاتمام عملية نقل الأساس بطريقة صحيحة وبدون مشاكل.
  • عمالة متخصصة: لدينا عمالة متخصص فى أعمال الفك و التركيب و اصلاح اى خدوش فى العفش ان وجدت وكذلك تركيب الستائر و التكييفات وفلاتر المياه.
  • السعر : أسعارنا خدماتنا لـ نقل الاثاث والعفش في جدة هي الأفضل بدون منازع/li>
  • الضمان : نعتمد مبدأ “رضاء العميل 100 % عن خدماتنا أو استرجاع 100 % من قيمة المبلغ المدفوع”.
  • التسليم على المفتاح: نقوم بتسليم مكانك الجديد على المفتاح مفروش بالكامل ونظيف فهذا هو عملنا فرش العفش فى المنكان الجديد بعد نقلة.
  • لانسبب أى إزعاج: نقوم بنقل العفش بدون أى ازعاج لجيرانك ولا نرهقك فى اى شىء فكل ماعليك هو الاتفاق معنا على نقل العفش وتحديد لنا المكان الجديد المطلوب النقل اليه.
  • مخازن لتخزين العفش: فى حالة أردت تخزين عفشك لفترة معينة فنحن لدينا مخازن لحفظ عفشك فيه بسعر مناسب خالية من الحشرات وأمنة ونهتم دائما بها مع كتابة عقد بالمدة المطلوب تخزين عفشك فيها.

خدامتنا ل نقل الأثاث والعفش بجدة تشمل :-

furniture-service3

تخزين العفش بجدة

furniture-service2

تغليف وتعبئة الأثاث والعفش بجدة

furniture-service1

فك وتركيب الأثاث والعفش بجدة

furniture-service5

شحن الأثاث والعفش دولياً

furniture-service4

نقل الاثاث والعفش في جدة أو خارجها

كيف نعمل :-

المرحلة الخامسة

توصيل الأثاث والعفش إلي المكان الجديد وترتيبها وتركيبها كما كانت أو علي حسب طلب العميل .

المرحلة الرابعة

نقل كافة المحتويات التى تغليفها وتعبئتها إلي شاحنة النقل مرتبة كل حسب القطع وحجمها .

المرحلة الثالثة

البدء في لصق كود رقمي على كل قطعة أثاث وعفش مع تسجيل بيانات هذه القطع وذلك قبل تعبئتها في صناديق النقل المخصصة لها والتى يتم أيضاً كتابة نوع المحتويات خارجها لسهولة الوصول إليها كما نضمن للعميل عدم ضياع اى قطعة او تكسيرها لأننا نكتب كل القطع فى العقد .

المرحلة الثانية

البدء في عملية فك الأثاث والعفش بعناية فائقة ثم تغليفهم في حافظ بلاستيكي لحماتهم من الكسر والخدش كل حسب نوعية الاثاث المطلوب.

المرحلة الأولى

معرفة الميعاد المطلوب من قبل العميل للبدء فى عملية النقل وحصر كافة أنواع الأثاث والعفش التى سيتم نقلها .

خدماتنا مضمونة ..

لدينا عمالة متدربة على نقل العفش داخل جدة وخارجها بإستخدام أحدث طرق و معدات نقل العفش مثل أعمال تغليف العفش واستخدام الأوناش الهيروليك فى رفع العفش الى الطوابق المرتفعة وهذا ضمانا منا بعدم تعرض العفش الى اى خدوش أو كسور.

إذا سبب لك فريق العمل في شركتنا ضرر في العفش أو الأثاث ناتج عن قلة الكفاءة أو إذا كنت غير راضي بعد الاستعانة بخدماتنا لـ نقل العفش والأثاث بجدة فيمكنك استرداد 100% من المبلغ الذي قمت بدفعه وهذا ما لا يحدث حيث نعد أفضل شركة نقل عفش بجدة.

رضائك التام عن الخدمة أو استرداد 100% من المبلغ المدفوع

هذا هو الهدف الذى نسعى اليه أن يكون العميل راضى تماما عن خدماتنا لأن هذا يزيد من مصداقيتنا وترضيحنا من قبل العميل لعملاء أخرين ففى حالة عدم رضائك عن الخدمة أو حدوث أى خدوش أو مشكلات فى العفش يمكنك استرداد كامل المبلغ المدفوع.

آراء عملائنا ..

  • سعيد جداً بتواجد شركة مثل شركة المدار في المملكة عموماً وفي جدة خصوصاً ، احترافيين جداً في عملهم وأنصح بهم كل أقاربي وأصدقائي
    معاذ الفهد - حي العزيزية - جدة
  • لما تحدثت إلي الاخوة في شركة المدار ، كان شرطي الوحيد أن عفشي يوصل بأمان لمكان إقامتي الجديد وهم بدورهم وعدوني بذلك وأوفوا بوعدهم
    طلال الجاسم - حي النسيم - جدة
  • الحمد لله وبمساعدة شركة المدار قمت بنقل كافة أثاث ومحتويات منزلي القديم في حي الصفا إلي منزلي الجديد في حي بني مالك في وقت قياسي
    فهد السبيعي - حي بني مالك - جدة

إذا كنت تحلم بخدمة نقل أثاث وعفش سريعة وسهلة فتأكد أنه ليس بالأمر الصعب علينا ..

0555996952

اتصل الأن

اتصل الأن